adsense

/www.alqalamlhor.com

2024/09/29 - 11:23 ص

تمكنت دورية لعناصر المركز الترابي لدرك تسلطانت عصر يوم أمس السبت 28شتنبر، من توقيف شخصين متلبسين بترويج المخدرات بدوار زمران.

عملية التوقيف هذه جاءت، وفق مصادر إعلامية، بعد رصد الموقوفين في حالة تلبس أثناء مزاولتهما لنشاط غير قانوني يخص ترويج المخدرات، الأول ينحدر من دوار زمران و الثاني من دوار الخدير.

وحسب المعطيات، فإن العملية أسفرت عن حجز أكثر من 12 كيلوغرام من مخدر القنب الهندي "الكيف "، إضافة إلى 10كيلوغرام من أوراق "طابا"، إضافة إلى حوالي 10 غرامات من مخدر الشيرا كانت معدة للترويج داخل المنطقة.

وقد جرى وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل حاجيات إتمام البحث الذي تقتضيه النازلة، والكشف عن باقي شركائهما المحتملين، في انتظار تقديمهما على أنظار العدالة للنظر في التهم المنسوبة إليهما.

ونأتي هذه العملية الأمنية تنفيذا للخطة الممنهجة، التي تعتمدها عناصر المركز الترابي بتسلطانت للحد من أنشطة مروجي المخدرات، ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها، وكذا تعزيز الأمن والاستقرار، وذلك منذ تعيين رئيس المركز المحجوب بندحو على رأس المركز، الذي يحظى بإشادة واسعة من قبل الساكنة بالمنطقة.