adsense

/www.alqalamlhor.com

2024/09/29 - 3:58 م

تم صباح اليوم الأحد 29 شتنبر الجاري، بقاعة لسان الدين بن الخطيب بحي السعادة، انتحاب خالد العجلي رئيسا لفريق الوداد الرياضي الفاسي ، خلال الجمع العام الإسثنائي الذي عقده الفريق، عقب استقالة الرئيس السابق للفريق عبد المنعم الحجوجي.

وقد حضر الجمع العام الإسثنائي 22 منخرطا من أصل 24، وذلك لمناقشة قبول استقالة الرئيس السابق التي تم قبولها بالإجماع، إضافة إلى نقطتين أخريتين تهمان الرفع من رسوم الإشتراك في مدرسة النادي، وتعديل بعض مواد النظام الأساسي.

وبعد نقاش مستفيض، تم الإجماع على خالد العجلي المرشح الوحيد، وابن الحارس السابق للفريق خلال سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، "الحاج عبد القادر العجلي"، رئيسا للواف ومنحه صلاحية تشكيل المكتب المسير، ليختتم الجمع بنقاش حول الحلول المقترحة لبصم الفريق على موسم جيد برسم فعاليات بطولة الموسم الكروي 2024 ـ 2025 والتفكير الجدي في التسيير والتدبير، خلافا للسنوات الماضية التي عانى منها الفريق والجمهور.

ويشار إلى أن الفريق الثاني للعاصمة العلمية، كان قاب قوسين أو أدنى من الإنحدار إلى قسم الهواة، خلال السنوات الماضية، حيث ظل شبح النزول للقسم الموالي يخيم على الفريق وعشاقه، لعدم كفاءة وحنكة المكاتب المسيرة السابقة، التي توالت على تدبير وتسيير شؤونه .



Next
This is the most recent post.
Previous
رسالة أقدم