adsense

2024/07/15 - 7:12 م

علمت جريدة القلم الحر، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتاسلطانت التابع للقيادة الجهوية لمراكش، وتحت إشراف رئيس المركز المحجوب بندحو، تدخلت أمنيا ليل أمس الأحد بأحد الدواوير بجماعة تسلطانت، لتوقيف بزناس خطير، يتحصن بكلاب من فصائل شرسة.

وفي التفاصيل، وحسب مصادر الجريدة، فقد تم توقيف ثلاثة أشخاص من أجل  استهلاك المخدرات بأحد المقاهي بدوار زرابة بتاسلطات، و قد قاد البحث والتحريات مع الموقوفين إلى مداهمة منزل المزود الذي يسكن بدوار زمران، بأمر من النيابة العامة المختصة.

المصادر ذاتها، كشفت أن مروج المخدرات تمكن من الفرار، موضحة أن المعني بالأمر كان يغلق باب منزله بإحكام  عن طريقة تلحيمه من الداخل مع توفره على مخرج سري، تمكن من خلاله من الفرار، فيما قامت عناصر الدرك الملكي بوضع يدها على  ما يفوق خمسة كلاب مدربة خطيرة، كان يحتمي بها البزناس بالسطح وباقي جنبات المنزل، كما قامت السلطات المحلية بهدم مساحة تتجاوز 190 متر مربع، كان البزناس قد بناها مؤخرا في ظرف قياسي وكان بصدد تجزيئتها.

هذا وقد تم ضع الموقوفين الثلاثة رهن الحراسة النظرية، لاستكمال البحث معهم،في انتظار إحالتهم على العدالة.

هذا التدخل الأمني الذي شارك فيه ما يفوق 15 عنصرا من عناصر الدرك الملكي استحسنته ساكنة دوار زمران، واعتبرتة عملا بطوليا ومحمودا.