adsense

/www.alqalamlhor.com

2023/11/01 - 10:13 م

تمكن الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الأربعاء، من التأهل للمباراة النهائية من بطولة الدوري الأفريقي، عقب تغلبه في إياب نصف نهائي المسابقة على الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) على ملعب حمادي العقربي برادس.

وكان اللقاء قد انتهى بهدف دون رد، لصالح الترجي الذي تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد، بواسطة البرازيلي رودريجو رودريجيز في الدقيقة 66.

وفاز الوداد في مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس (1-0)، لتكون الكلمة الفصل لركلات الترجيح التي ابتسمت لوداد الأمة، الذي سيواجه فريق صن داونز، الذي تخطى فريق الأهلي المصري في إياب نصف النهائي الثاني للدوري الأفريقي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة، حيث تفوق الفريق الجنوب إفريقي على الفريق المصري بهدف دون رد في المباراتين.

ويرجع الفضل في تأهل الوداد إلى الحارس يوسف المطيع، الذي كان حاسما في التأهل، بعد أن تصدى لركلة ترجيحية، كانت كافية أمام دقة ركلات زملائه، كما وتجب الإشادة بهذا الحارس الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خلال هذه المسابقة إلى غاية الدقيقة 66 من مباراة إياب نصف النهائي.

ويشار إلى أن مباراة ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم بين الوداد البيضاوي وماميلودي صن داونز ستفام يوم الأحد 5 نوفمبر المقبل، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، فيما مباراة الإياب، فستقام على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، يوم السبت 11 نوفمبر.