adsense

2023/11/04 - 10:48 ص

ذكر موقع "الكاف" أن فريق وداد الأمة سيتضيف فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بمركب محمد الخامس، برسم ذهاب نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال الموقع إن ملعب محمد الخامس الشهير بالدار البيضاء استضاف بعض أهم المباريات في تاريخ كرة القدم الإفريقية، ومرة أخرى، سيكون مسرجا لفصل مثير حيث سيستضيف يوم 5 نونبر الجاري مباراة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسخته الاولى.

وأشار ذات الموقع إلى أن انطلاق هذه الجولة الأولى نحو التتويج القاري، ستقام عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب (السادسة مساء بتوقيت غرينتش)، مضيفا أنه من المقرر إقامة إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم وتسليم الكأس في نهاية الأسبوع الموالي، السبت 11 نونبر ، في تشواني بجنوب إفريقيا.

وتابع المصدر، أن الناديين سيحرصان على كتابة إسميهما في تاريخ كرة القدم الإفريقية كأول الفائزين بهذه المسابقة الجديدة، مشيرا إلى أن الفائز باللقب سيحصل على مكافأة قدرها 4 ملايين دولار.

يذكر أنه في نصف نهائي النسخة الأولى للدوري الإفريقي لكرة القدم، أطاح الوداد الرياضي بالترجي الرياضي التونسي، فيما أطاح ماميلودي صنداونز بالأهلي المصري.