adsense

/www.alqalamlhor.com

2024/10/19 - 10:40 م

شددت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بعين الشكاك الخناق في الأيام الأخيرة الخناق على أصحاب الدراجات النارية المخالفين لقوانين السير المعمول بها، وذلك خلال تنفيذ دوريات أمنية مكثفة نهارا وليلا.

هذه الحملة الواسعة تزامنت مع حوادث خطيرة شهدتها المنطقة، إحداها كانت ممبتة، حيث لقي راجل حتفه جراء دهسه من قبل سائق دراجة نارية.

وقد عاينت جريدة القلم الحر، تمركز مجموعة من عناصر الدرك الملكي بعدة نقاط بالمنطقة، لاسيما في الفترة المسائية، حيث تمكنت من ضبط وحجز عدد من الدراجات النارية المخالفة للقانون، تنوعت أسباب حجزها حسب توصيف المخالفات بين حالات تأكد فيها عدم توفرها على كافة الأوراق القانونية، وأيضا عدم استعمال الخوذة الواقية، كما عاينت الجريدة نقل بعض الدراجات المحجوزة صوب المحجز.

هذا الإجراء، وفق مصدر أمني، يأتي حفاظا على سلامة سائقي الدراجات النارية، وعابري الطريق، والوقوف على مدى التزامهم بقواعد قانون المرور، وذلك لوقف حد للحوادث الخطيرة والتصدي للمتهورين، الذين أصبحوا مصدر قلق السكان، وحتى لا تصبح هذه الحالة ظاهرة يصعب وقفها، وتؤدي إلى مزيد من حوادث سير خطيرة، وخسائر مادية باهظة.

وقد استحسنت الساكنة هذه الحملة الأمنية على أصحاب الدراجات النارية، لوضع حد لهذه الحوادث التي حصلت مؤخرا، وكذا التصدي للمتهورين والمخالفين لقانون السير والجولان، راجين استمرارها رغبة منهم في رؤية المنطقة أكثر نظاما وأمانا.

Next
This is the most recent post.
Previous
رسالة أقدم