adsense

2024/08/03 - 1:41 م


على إثر الفوز الكبير والتاريخي الذي حققه المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، على نظيره الأمريكي، في أولمبياد باريس 2024، نشرت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم (الكاف)، منشورا تفصيليا على موقعها الرسمي، مشيدة بهذا الفوز الذي وصفته بالساحق، على المنتخب الأمريكي بنتيجة كبيرة، بلغت أربعة أهداف مقابل لا شيء في دور ربع النهائي من منافسات كرة القدم للرجال.

واعتبرت هذا الفوز الذي مهد الطريق أمام "أسود الأطلس" للتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأولمبية،  إنجازا غير مسبوق في تاريخ مشاركات المنتخب المغربي في الألعاب الأولمبية.

واستعرض موقع الكاف تفاصيل المباراة بشكل مفصل، حيث سلط الضوء على الأداء المميز للاعبين المغاربة والروح القتالية التي تميزوا بها طوال المباراة.

كما أبرز الموقع الأهداف الرائعة التي سجلها كل من سفيان رحيمي، إلياس أخوماش، أشرف حكيمي، ومهدي موهوب والتي أسهمت في تحقيق هذا الفوز الكبير.

وبهذا التأهل التاريخي، بات المنتخب المغربي على بعد خطوة واحدة من بلوغ المباراة النهائية، حيث سيواجه في الدور نصف منتخب إسبانيا.

وتتطلع الجماهير المغربية إلى أن يكرر المنتخب الأولمبي الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الأول في كأس العالم 2022، حيث وصل إلى الدور نصف النهائي.