adsense

2024/08/03 - 11:56 ص

يعاني الموطنون بالجماعة الترابية لعين الشكاك التابعة لنفوذ إقليم صفرو، من خدمات الشباك الأوتوماتيكي بالمنطقة، حيث يتكرر باستمرار مشهد استعصاء سحب زبناء البنك الشعبي لأموالهم، عبر هذا الشباك الوحيد.

فأمام العدد الهائل من الزبناء، وانعدام المنافسة من مؤسسة بنكية أخرى، يجد زبون البنك الشعبي بعين الشكاك نفسه خلال أيام السبت والأحد والأعياد الوطنية والدينية، إذا أراد سحب نقوده، أمام شاشة الشباك الأوتوماتيكي المكتوب عليها عبارة: "نعتدر هذا الشباك غير جاهز الآن"، أو "إن رصيدكم غير كاف"، ولو كان مبلغ السحب 100 درهم، الشيء الذي يدفع هذا الزبون إلى البحث عن شباك جاهز، مضطرا إلى قطع مسافات طويلة، والتنقل إلى الشباك الأوتوماتيكي باولاد الطيب، أو شبابيك مدينة فاس، أو شبابيك مدينة صفرو.

وقد عبر الكثير من زبناء البنك الشعبي بالمنطقة عن امتعاضهم من خدمات البنك الوحيد بمنطقتهم، خصوصا من تصرفات المسؤول به، والتي يشتكي منها عدد من الزبناء والتي لا تليق بإطار تجاه زبنائه.

فهل يتدخل المدير الجهوي بجهة فاس ـ مكناس لفرض إحترام زبناء هذه المؤسسة البنكية، وتقديم خدمات جيدة لهم بالشباك الأوتوماتيكي؟، خصوصا أواخر كل شهر، حيث يتوافد عليه أكثر من 500 مخزني، والعديد من الفلاحين في فترة جمع المحصول، ناهيك عن الطابور الذي يصطف الزبناء أمامه يوم الأربعاء من كل أسبوع، الذي يصادف السوق الأسبوعي بالمنطقة.