adsense

2024/08/02 - 7:29 م

تأهل تاريخي، ذلك الذي وقع عليه منتخب المغرب الأولمبي إلى الدور نصف النهائي لدورة الألعاب الاولمبية المقامة حاليا في باريس ، حيث استطاع أن يزيح منتخب أمريكا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة 02 غشت، على ملعب "حديقة الأمراء" في باريس.

الشوط الأول انتهي بهدف لصفر عن طريق الهداف المتألق سفيان رحيمي، بعد أن انبرى لضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 28.

الشوط الثاني سجل بعض الحذر من طرف العناصر الوطنية، في محاولة لامتصاص حماس البداية لمنتخب أمريكا الذي حاول أن يضغط من أجل إحراز هدف التعادل، قبل أن يبادر اخوماش ويسجل في الدقيقة 63 الهدف الثاني لمنتخب المغرب، ثم انطلاقة قوية لحكيمة من منتصف الميدان حتى معترك الخصوم وبضربة مركزة يعلن انطلاق افراح الهدف الثالث في الدقيقة 70، لينهي  المهدي موهوب آمال الأمريكيين، بتسجيل رباعية المغرب في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع من ركلة جزاء، معلنا تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي.

يشار إلى أن سفيان رحيمي وقع اليوم هدفه الخامس ليعلن نفسه هدافا لهذه الدورة حتى الآن.

وسيلاقي الأشبال منتخب إسبانيا في النصف النهائي االذي فاز في ربع المسابقة على اليابان بثلاثية نظيفة من تسجيل كل من فيرمين لوبيز في الدقيقتين الـ 11والـ 73، وأبيل رويز في الدقيقة الـ86.

وسيفقد المنتخب الأولمبي المغربي خدمات لاعبه بلال الخنوس عن مباراة نصف النهائي منتخب "لاروخا، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في البطولة.