adsense

2023/11/16 - 9:21 م

 تمكن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، من تحقيق فوز كبير على  منتخب البلد المضيف أندونيسيا، ب(3-1)، في المقابلة الثالثة من دور مجموعات نهائيات كأس العالم للفتيان، وبهذا الفوز ضمن الأشبال مكانا لهم في الدور الثاني من منافسة المونديال.

منذ بداية اللقاء كانت عناصر المنتخب الوطني هي المبادرة لتهديد مرمى الخصوم، حيث ناوروا من الجهتين من أجل انتزاع هدف السبق، ورغم ضياع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، إلا أن المزعج الحموني تمكن من الحصول على ضربة جزاء، انبرى لها أنس العلوي معلنا تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27، وفي الدقيقة 39 زاد آيت بودلال غلة المنتخب المغربي بعد أن سجل الهدف الثاني بواسطة رأسية من ركنية نفذها بدقة اللاعب شيخون.

الدقيقة 42 حملت الخبر السيء بعد أن تمكن منتخب أندونيسيا من توقيع هدف جميل من ضربة خطأ حرة، وسوء تقدير من طرف الحارس طه بنغوزيول.

في الشوط الثاني حاول سعيد شيبا مجاراة المقابلة والإعتماد على أخطاء الخصم من أجل المباغتة، وهو ما مكن الأشبال من إضافة الهدف الثالث بواسطة الحموني بعد تمريرة محكمة من معالي في الدقيقة 64.

وبذلك عبر المنتخب المغربي إلى الدور الثمن نهائي، ونأمل أن يتدارك جميع الأخطاء التي ارتكبها في الدور الأول من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تعزز إنجازات كرة القدم المغربية في المحافل الدولية.