adsense

/www.alqalamlhor.com

2023/08/04 - 4:27 م

أودع الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أمس الخميس، المتورطين الخمسة في ملف قتل الشاب بدر بمطعم للوجبات السريعة بـ"عين الذئاب" بالدار البيضاء، المركب السجني عين السبع، ومتابعتهم بتهم تصل عقوبتها إلى الإعدام في حق المتورط الرئيسي.

وكان الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء قد استنطق المتهمين فرادى، قبل أن يجري مواجهة بينهم وبين والد الضحية، ويواجه كل حسب المنسوب إليه، وهي تهم "تكوين عصابة إجرامية" و"القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد" و"إخفاء معالم الجريمة" و"السرقة الموصوفة" و"محاولة القتل العمد" و"المشاركة".

ويشار إلى أن الضحية بدر بولجواهل شاب مغربي يبلغ من العمر 23 عاما، كان يدرس في مرحلة الدكتوراه قبل أن يُقتل في هذه الواقعة البشعة، وتحدثت تقارير إعلامية على أن سبب المناوشات قيامه قبلها بالدفاع عن فتاة بعدما تحرش بها المعتدي.

وحسب الأيام، فقد  ظهرت معطيات تفيد بأن المشتبه فيه الرئيسي، الذي يتحدر من عائلة ذات نفوذ، والمعروف بـ"ولد الفشوش"، متورط في قضية قتل شابين آخرين سنة 2018، بنفس الطريقة التي أجهز بها على طالب الدكتوراه بدر، أي عبر دهسهم بسياراته، لكن الصادم في الأمر أنه أفلت من العقاب.