adsense

2023/08/01 - 1:18 م


تمكنت عناصرالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة من توقيف عشرة أشخاص، يومي الأحد والإثنين 30 و 31 يوليوز الجاري، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وحسب مصدر أمني، فإن العمليات الأمنية التي قادتها ذات العناصر مكنت من توقيف الأشخاص العشرة المذكورين، من ضمنهم ثلاث سيدات وثلاثة أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني.

وكشف ذات المصدر، أن توقيف المشتبه فيه الأول تم بمركز سيدي بوزيد بضواحي الجديدة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج جرعات من مخدر الكوكايين والأقراص المهلوسة.

وأضاف المصدر، أن الأبحاث والتحريات المتواصلة، قادت إلى توقيف مشاركيه في هذا النشاط الإجرامي بالمنطقة القروية "أولاد فرج"، مع حجز 532 قنينة من المشروبات الكحولية و 20 لترا من مسكر ماء الحياة و66 كيلوغرام من مخدر الكيف، علاوة على 11 كيلوغرام من أوراق التبغ المهرب و 840 عبوة من مادة اللصاق التي تستعمل في التخدير.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه معهم عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.